سياسة الاسترجاع

يمكنك إرجاع المنتجات التي قمت بشراؤها من أحد منافذ البيع المباشرة (أونلاين أو عبر 19999 أو من معارض البيع ) وفق الشروط والأحكام التالية:

 

- إذا اكتشفت وجود عيب في المنتج، يمكنك إرجاعه خلال 30 يوم من تاريخ استلام المنتج ، ويتم تحديد ذلك بالفحص الفعلي عن طريق الفني المتخصص للتأكد من حالة المنتج.

-  إذا أردت إرجاع منتج لأي أسباب أخرى (خلافاً عن وجود عيب به) يمكنك إرجاعه خلال 14 يوم من تاريخ استلامه وفق الشروط والأحكام المذكورة هنا.

     ✓ إذا قمت بشراء المنتج في وقت عرض ترويجي، فإنك تسترد نفس المبلغ الذي قمت بدفعه عند الشراء وليس السعر الحالي أو الأصلي للمنتج.
     ✓ في حالة الاسترجاع، تسترد مبلغ إجمالي الفاتورة الذي دفعته والمكتوب في الفاتورة و"الذي يشمل مصاريف الشحن في حالة الشراء أونلاين".
     ✓ إذا كان الشراء بالتقسيط ، ترد الشركة الأقساط فقط التي تم دفعها إلى البنك ويتعامل العميل مباشرة مع البنك.
     ✓ لا توجد مصاريف شحن يتحملها العميل عند الاسترجاع.
    ✓ إذا كان الشراء أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو عبر 19999، يتم استرجاع المنتج من العميل بأن يذهب مندوبنا إلى المكان الذي تم فيه تسليم المنتج لسحبه، فيما عدا محافظات الصعيد حيث يتعين على العميل إحضار المنتج إلى أقرب فرع ليتم استرجاعه.
    ✓ في حالة الشراء من معارض البيع يتعين على العميل الذهاب الى المعرض الذي قام بالشراء منه لاحضار المنتج المرتجع إلى هناك.

 

الشروط الواجب توافرها في المنتج ليصلح للاسترجاع:

-ألا يكون قد مر أكثر من 14 يوم من تاريخ استلام المنتج، ماعدا في حالات اكتشاف عيب في المنتج، وقتها يتم الاسترجاع خلال 30 يوم.

 - يشترط عند إرجاع المنتج أن تتوفرمعه العبوة الأصلية (الكرتونة) التي تم تسليمه بها وأن يكون بنفس الحالة التي استلمه بها العميل (ويتم تحديد ذلك بالفحص الفعلي عن طريق الفني المتخصص للتأكد من حالة المنتج).

-يشترط وجود جميع الملحقات الخاصة بالمنتج (الاكسسوارات) بحالتها السليمة.

- ألا يكون قد تم تركيب الجهاز أو استخدامه نهائياً.

 

خطوات الاسترجاع:

- يقوم العميل بالتواصل معنا عبر 19999 أو عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك https://www.facebook.com/zanussi.eg .

- يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد موعد "زيارة تقييم حالة المنتج" التي يقوم بها فني متخصص وبناءً عليه يتحدد صلاحية المنتج للاسترجاع.

- يقوم الفني بكتابة تقرير به نتيجة تقييم حالة المنتج ويرسله إلى خدمة العملاء، والتي تقوم بدورها بإبلاغ العميل بالنتيجة.

 

    4. إذا تقرر أن المنتج صالح للاسترجاع، فسيتم ارجاع المنتج واسترداد المبلغ وفقاً لأحكام القانون- وسيتم التالي:

إذا كان الشراء قد تم أونلاين أو عبر 19999،

 

أ‌.        سيتم تبليغك عن طريق خدمة العملاء بموعد حضور مندوبنا لاستلام المنتج منك ويأتي المندوب وفق الموعد المحدد لسحب المنتج. فيما عدا محافظات الصعيد حيث يتعين على العميل إحضار المنتج إلى أقرب فرع ليتم استرجاعه.

 

ب‌.    يتم استرداد المبلغ كالتالي:

-في حالة الدفع نقداً وقت الشراء: يقوم المندوب بتسليمك "قسيمة استرداد مبلغ نقدي" لاسترداد المبلغ الذي دفعته ويتم استلام المبلغ من الفرع الذي تحدده معك خدمة العملاء.

-إذا كان الدفع عن طريق بطاقة بنكية ( سواء معاملة تقسيط أو معاملة مباشرة): فيتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع ووفقاً لإجراءات وتوقيت الاسترداد الخاصة بالبنك التابعة له البطاقة.

 

 

إذا كان الشراء تم مباشرة من معارض البيع:

 

أ‌.        بعد أن تخبرك خدمة العملاء بصلاحية المنتج للاسترجاع، ستقوم بزيارة الفرع الذي قمت بالشراء منه لاحضار المنتج .

ب‌.    يتم استرداد المبلغ كالتالي:

-في حالة الدفع نقداً وقت الشراء: يقوم العميل باسترداد المبلغ نقدي في الفرع مباشرة.

-إذا كان الدفع عن طريق بطاقة بنكية ( سواء معاملة تقسيط أو معاملة مباشرة): فيتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع ووفقاً لإجراءات وتوقيت الاسترداد الخاصة بالبنك التابعة له البطاقة.

 


يرجي الحفاظ على حالة المنتج التي أقرها المندوب وقت الزيارة إلى أن يتم استرداد المنتج لكي نتمكن من اتمام طلب الاسترجاع

 

compare channel adviser image
اشترِ
سيتم توجيهك إلى متجر اخر لاستيفاء طلبكم

اشترِ من المتجر

    19999