حسابي

  • هل أحتاج إلى إنشاء حساب قبل أن أقوم بالطلب؟
    لديك الخيار أن تذهب إلى صفحة الدفع مع الخروج كزائر أو أن تنشئ حسابًا. إن التسجيل لحساب جديد سريع وسهل، فمع توفر الحساب يمكنك عرض تاريخ الطلب الخاص بك، وحفظ العناوين وإدارة تفضيلاتك
  • ما هي فوائد إنشاء حساب؟
    يسمح لك حساب Zanussi الخاص بك بحفظ العناوين، وعرض تاريخ طلبك وتتبعه. يتلقى عملاؤنا المسجلون أيضًا عروضًا وخصومات مميزة.
  • هل معلوماتي الشخصية محمية من قِبَل Zanussi؟
    نعم، تتبع Zanussi إرشادات عالمية لضمان أن المعلومات الشخصية آمنة وسالمة في جميع الأوقات وأننا لا نشارك معلوماتك مع أي أطراف خارجية. يمكنك قراءة المزيد عنها في سياسة الخصوصية لدينا
  • هل يمكنني التسجيل بحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بي؟
    نعم، يمكنك اختيار إما إنشاء حساب أو تسجيل الدخول بحساب Facebook أو Google الخاص بك
  • كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بحسابي؟
    يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور بالنقر فوق Forgot Password (نسيت كلمة المرور) في صفحة تسجيل الدخول، وسنرسل إليك عبر البريد الإلكتروني رابط إعادة تعيين. إذا كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك وترغب في تغييرها، فيمكنك تسجيل الدخول وتحديث كلمة المرور الخاصة بك في my account (حسابي). للحصول على أي مساعدة، يمكنك التواصل معنا دائمًا عبر 19999
  • لا يمكنني الدخول إلى حسابي؟
    تأكد من أنك تدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحَين لحسابك. وإذا نسيت كلمة المرور، فانقر فوق Forgot Password (نسيت كلمة المرور) لإعادة تعيينها.
  • هل يمكنني إلغاء تنشيط حسابي؟
    يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على 19999 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: zanussi19999@electrolux.com للحصول على مساعدة

طلباتي

  • هل يمكنني إجراء طلب عبر مركز التواصل الخاص بكم أو صفحتكم الرسمية على Facebook؟
    نعم يمكنك القيام بذلك عبر الرابط https://www.facebook.com/zanussi.eg/، ويمكنك أيضًا التواصل مع مركز الاتصال على 19999 وستسرنا مساعدتك.
  • هل يمكنني تعديل طلبي بعد التأكيد؟
    بمجرد تحديد الطلب، لا يمكنك تعديله بنفسك على الموقع. إذا كنت تعتقد أنك ارتكبت خطأً، فيُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على الرقم 19999، فقد يتمكنون من إجراء تغييرات إذا لم يغادر الطلب المستودع بعدُ.
  • لم أتلقَّ تأكيدًا على طلبي؟
    يجب أن تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند إنشاء حسابك. يُرجى التحقق من البريد غير المهم الخاص بك، فقد يكون التأكيد هناك أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999 للحصول على المساعدة
  • هل تقدمون ترقية لمنتج Zanussi الحالي الخاص بي؟
    لدينا أحيانًا عروض ترويجية لاستبدال أجهزة Zanussi الأقدم لديك. تأكد من إنشاء حساب والاشتراك في العروض الترويجية للتسويق حتى لا يفوتك عرضنا التالي.
  • هل يمكنني إلغاء طلبي بعد التأكيد؟
    لسوء الحظ، بمجرد إتمام الطلب، لا يمكنك إلغاؤه. إذا كنت تعتقد أن لديك سببًا مقنعًا، يُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على الرقم 19999. سيتم إلغاء طلبك تلقائيًّا إذا:
    - لم نستطع الوصول إليك عبر الهاتف لتأكيد الطلب (الدفع عند التوصيل).
    - العناصر التي طلبتَها ليست من المخزون.
    - لم يتم الدفع بنجاح (باستثناء الدفع عند التوصيل).
  • لماذا تأخر طلبي؟
    نسعى دائمًا إلى الإيفاء بالجدول الزمني الموعود للتوصيل، ولكن في بعض الأحيان قد لا تكون الأمور على ما يرام. إذا تم تجاوز تاريخ التوصيل المقدَّر وما زلت لم تستلم طلبك، يُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على رقم 19999 وسنساعدك في تعقُّبه.
  • لماذا تم إلغاء طلبي؟
    قد يحدث هذا إذا واجهتنا مشكلة بشأن الدفع الخاص بك، أو لم يَعُد لدينا مخزون أو حاولنا مرارًا التواصل معك لتأكيد الطلب، لكننا لم نتمكن من الوصول إليك. لمتابعة الأمر ومعرفة المزيد، يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على رقم 19999.
  • افتقد طلبي عنصرًا ما؟
    يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على رقم 19999 وسوف نحل المشكلة
  • افتقد طلبي بعض القطع؟
    يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على رقم 19999 وسوف نحل المشكلة
  • لقد استلمت عنصرًا آخر بالخطأ؟
    يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على رقم 19999 وسوف نحل المشكلة
  • هل يمكنني طلب عنصر ما ليس في المخزون؟
    في الوقت الحالي، لا نقدِّم هذا الخيار. وعلى الرغم من ذلك، يمكنك الاشتراك بالضغط على "إخطاري" وسوف نخطرك عند توفر المنتج مجددًا حتى تتمكن من إكمال طلبك.

الدفع

  • هل تقبل الدفع عند التوصيل؟
    نعم، نقبل الدفع عند التوصيل. يمكنك اختيار آلية الدفع هذه في صفحة الدفع مع الخروج، وسيُحَصِّل شريك التوصيل الخاص بنا المال عند التوصيل.
  • هل تقبل بطاقات الائتمان؟ إذا كانت الإجابة نعم، فما نوعها؟
    نعم، نحن نقبل بطاقات ائتمان البنوك المحلية والدولية على حدٍّ سواء، وقد عقدنا شراكة مع معظم البنوك في مصر. يمكنك الاطلاع على كل الخيارات المتاحة عند اختيارك لطريقة الدفع في صفحة الدفع مع الخروج
  • هل تقبل المحافظ الإلكترونية/المحافظ الرقمية؟
    في الوقت الحالي، لا نقبل إلا الدفع بالبطاقة أو عند التوصيل. نعمل على إدراج مزيد من آليات الدفع في المستقبل.
  • هل من الآمن الشراء إلكترونيًّا ببطاقاتي الائتمانية؟
    نعم، فكل مدفوعاتنا الإلكترونية آمنة وتفي بالإرشادات العالمية للامتثال لمعايير أمن البيانات وصناعة بطاقات الدفع. يمكنك الشراء إلكترونيًّا بثقة كاملة.
  • هل تقدم خطط التقسيط؟
    نعم، نوفر الأقساط بالبطاقات الائتمانية لأغلب البنوك، كما نعمل دائمًا على إضافة المزيد من الخيارات. يمكنك الاطلاع على كل الخيارات المتاحة عند اختيارك لطريقة الدفع في صفحة الدفع مع الخروج.
  • تم سحب الرصيد من بطاقتي الائتمانية لكنني لم أحصل على تأكيد لطلبي
    يجب أن تتلقى تأكيدًا بالدفع من البنك الخاص بك وتأكيدًا للطلب منا. يُرجى التحقق من البريد غير المهم الخاص بك في حالة إرسال رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني هناك. يمكنك أيضًا الوصول إلى طلباتك المؤكَّدة في "حسابي" إذا قمتَ بالتسجيل للحصول على حساب أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999 للحصول على مزيد من المساعدة.
  • لقد تم الخصم من بطاقتي الائتمانية مرتَين لنفس الطلب؟
    يُرجى إعداد أمر الدفع الدائم من البنك الخاص بك وإرساله إلى zanussi19999@electrolux.com أو الاتصال مباشرةً بمركز الاتصال على 19999 للحصول على المساعدة.
  • لم أتلقَّ كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) (في رسالة نصية)، كيف يمكنني تجهيز الدفع؟
    لدينا نوعان من كلمة المرور لمرة واحدة. بالنسبة إلى الدفع عند التوصيل، سوف نرسل إليك رسالة نصية قصيرة لتأكيد رقم هاتفك المحمول؛ يُمكنك اختيار resend (إعادة إرسال) إذا لم تتلقَّ رسالة أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999. إذا كنت تدفع بالبطاقة، فستطلب بعض البنوك تأكيد كلمة المرور لمرة واحدة بإرسال رسالة نصية قصيرة إليك، وإذا لم تتلقَّها، فيُرجى الاتصال بالبنك حيث يتم إرسال رسالة كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بالدفع من قبله.
  • لا يمكنني إدخال رمز الترويج الخاص بي؟
    تأكد من كتابة الرمز بشكل صحيح، وأن طلبك يلبي متطلبات العرض الترويجي وأن الرمز لم تنتهِ صلاحيته.
    اتصل بمركز الاتصال على 19999 للحصول على المساعدة.
  • هل توجد أي رسوم خدمة إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقات الائتمان؟
    تأتي تكاليف التحويل من البنك الخاص بك. في ملخص عربة التسوق وشاشة صفحة الدفع مع الخروج، سترى المبلغ الإجمالي والتجزئة.
    إذا كنت تعتقد أنه تم تحميلك رسومًا زائدة في ملخص عربة التسوق، فيُرجى الاتصال بمركز الاتصال على 19999 قبل إجراء أي عملية شراء.

التوصيل

الصيانة والتركيب

الضمان

سياسات الاسترداد والاسترجاع

compare channel adviser image
اشترِ
سيتم توجيهك إلى متجر اخر لاستيفاء طلبكم

اشترِ من المتجر

    19999