لديك الخيار أن تذهب إلى صفحة الدفع مع الخروج كزائر أو أن تنشئ حسابًا. إن التسجيل لحساب جديد سريع وسهل، فمع توفر الحساب يمكنك عرض تاريخ الطلب الخاص بك، وحفظ العناوين وإدارة تفضيلاتك
نعم، تتبع Zanussi إرشادات عالمية لضمان أن المعلومات الشخصية آمنة وسالمة في جميع الأوقات وأننا لا نشارك معلوماتك مع أي أطراف خارجية. يمكنك قراءة المزيد عنها في سياسة الخصوصية لدينا
يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور بالنقر فوق Forgot Password (نسيت كلمة المرور) في صفحة تسجيل الدخول، وسنرسل إليك عبر البريد الإلكتروني رابط إعادة تعيين. إذا كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك وترغب في تغييرها، فيمكنك تسجيل الدخول وتحديث كلمة المرور الخاصة بك في my account (حسابي). للحصول على أي مساعدة، يمكنك التواصل معنا دائمًا عبر 19999
تأكد من أنك تدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحَين لحسابك. وإذا نسيت كلمة المرور، فانقر فوق Forgot Password (نسيت كلمة المرور) لإعادة تعيينها.
بمجرد تحديد الطلب، لا يمكنك تعديله بنفسك على الموقع. إذا كنت تعتقد أنك ارتكبت خطأً، فيُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على الرقم 19999، فقد يتمكنون من إجراء تغييرات إذا لم يغادر الطلب المستودع بعدُ.
يجب أن تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند إنشاء حسابك. يُرجى التحقق من البريد غير المهم الخاص بك، فقد يكون التأكيد هناك أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999 للحصول على المساعدة
لسوء الحظ، بمجرد إتمام الطلب، لا يمكنك إلغاؤه. إذا كنت تعتقد أن لديك سببًا مقنعًا، يُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على الرقم 19999. سيتم إلغاء طلبك تلقائيًّا إذا: - لم نستطع الوصول إليك عبر الهاتف لتأكيد الطلب (الدفع عند التوصيل). - العناصر التي طلبتَها ليست من المخزون. - لم يتم الدفع بنجاح (باستثناء الدفع عند التوصيل).
نسعى دائمًا إلى الإيفاء بالجدول الزمني الموعود للتوصيل، ولكن في بعض الأحيان قد لا تكون الأمور على ما يرام. إذا تم تجاوز تاريخ التوصيل المقدَّر وما زلت لم تستلم طلبك، يُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على رقم 19999 وسنساعدك في تعقُّبه.
قد يحدث هذا إذا واجهتنا مشكلة بشأن الدفع الخاص بك، أو لم يَعُد لدينا مخزون أو حاولنا مرارًا التواصل معك لتأكيد الطلب، لكننا لم نتمكن من الوصول إليك. لمتابعة الأمر ومعرفة المزيد، يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على رقم 19999.
في الوقت الحالي، لا نقدِّم هذا الخيار. وعلى الرغم من ذلك، يمكنك الاشتراك بالضغط على "إخطاري" وسوف نخطرك عند توفر المنتج مجددًا حتى تتمكن من إكمال طلبك.
نعم، نحن نقبل بطاقات ائتمان البنوك المحلية والدولية على حدٍّ سواء، وقد عقدنا شراكة مع معظم البنوك في مصر. يمكنك الاطلاع على كل الخيارات المتاحة عند اختيارك لطريقة الدفع في صفحة الدفع مع الخروج
نعم، نوفر الأقساط بالبطاقات الائتمانية لأغلب البنوك، كما نعمل دائمًا على إضافة المزيد من الخيارات. يمكنك الاطلاع على كل الخيارات المتاحة عند اختيارك لطريقة الدفع في صفحة الدفع مع الخروج.
يجب أن تتلقى تأكيدًا بالدفع من البنك الخاص بك وتأكيدًا للطلب منا. يُرجى التحقق من البريد غير المهم الخاص بك في حالة إرسال رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني هناك. يمكنك أيضًا الوصول إلى طلباتك المؤكَّدة في "حسابي" إذا قمتَ بالتسجيل للحصول على حساب أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999 للحصول على مزيد من المساعدة.
لدينا نوعان من كلمة المرور لمرة واحدة. بالنسبة إلى الدفع عند التوصيل، سوف نرسل إليك رسالة نصية قصيرة لتأكيد رقم هاتفك المحمول؛ يُمكنك اختيار resend (إعادة إرسال) إذا لم تتلقَّ رسالة أو اتصل بمركز اتصال Zanussi على 19999. إذا كنت تدفع بالبطاقة، فستطلب بعض البنوك تأكيد كلمة المرور لمرة واحدة بإرسال رسالة نصية قصيرة إليك، وإذا لم تتلقَّها، فيُرجى الاتصال بالبنك حيث يتم إرسال رسالة كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بالدفع من قبله.
تأتي تكاليف التحويل من البنك الخاص بك. في ملخص عربة التسوق وشاشة صفحة الدفع مع الخروج، سترى المبلغ الإجمالي والتجزئة. إذا كنت تعتقد أنه تم تحميلك رسومًا زائدة في ملخص عربة التسوق، فيُرجى الاتصال بمركز الاتصال على 19999 قبل إجراء أي عملية شراء.
نسلِّم إلى جميع المحافظات الرئيسية تقريبًا في مصر. ستختلف المهلة الزمنية للتوصيل حسب المدينة، ويمكنك الاطلاع على تقدير على ملخص عربة التسوق وشاشة صفحة الدفع مع الخروج جنبًا إلى جنب مع مدن ومناطق التوصيل المتاحة. إذا لم يكن موقع التوصيل الخاص بك متاحًا في الخيارات، يُرجى الاتصال على مركز اتصال Zanussi على 19999 للحصول على الدعم.
في الوقت الحالي، لا يمكنك اختيار أوقات توصيل محدَّدة على الموقع. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا في يوم التوصيل لترتيب موعد مناسب. إذا كانت لديك طلبات خاصة للتوصيل، فاتصل بمركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 19999 وسنبذل قصارى جهدنا لتوفيق الأمر معك.
بمجرد تحديد الطلب، لا يمكنك تعديله بنفسك على الموقع. إذا كنت تعتقد أنك ارتكبت خطأً، فيُرجى الاتصال بمركز اتصال Zanussi على الرقم 19999، فقد يتمكنون من إجراء تغييرات إذا لم يتم تجهيز الطلب.
ابحث في "my account (حسابي)" عن الطلب الذي تريده في "open orders (الطلبات المفتوحة)" وانقر فوقه، يمكنك بعد ذلك رؤية حالة الطلب. في الوقت الحالي، لا نقدم تتبُّعًا لحظيًّا للطلب.
يمكنك تأجيل التوصيل حتى 14 يومًا من وقت الطلب. يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لترتيب ذلك الأمر. لا ينطبق خيار الدفع عند التوصيل على طلبات هذه المنشأة.
سنرسل إليك فاتورة طلبك عبر البريد الإلكتروني بعد فترة قصيرة من توصيله، يُرجى التحقق من صندوق البريد غير المهم في حالة إرسال البريد الإلكتروني إليه. وبدلًا من ذلك، يمكنك التواصل مع مركز الاتصال الخاص بـ Zanussi على 19999 لطلب نسخة.
خلال فترة ضمان منتجك، تتحمل Zanussi مسؤولية أي عيوب تصنيع تحدث لمنتجك، بما في ذلك الإصلاحات واستبدال قطع الغيار. وإذا لم نستطع إصلاحها، فسنستبدلها. يُرجى التواصل مع مركز الاتصال على 19999 للحصول على المساعدة.
نقبل المنتجات المرتجعة التالفة أو التي فيها عيوب تصنيع في غضون 14 يومًا بعد الشراء. يمكنك قراءة المزيد عن تغطية الضمان هنا https://store.zanussi.com.eg/policies/refund-policy
لسداد أقساط البطاقة، سنعيد المبلغ المستحق إلى بطاقاتك في غضون 14 يوم عمل باستثناء العطلات. وللدفع عند التوصيل، سنحول المال إلى حسابك البنكي في غضون 7 أيام أو عبر أقرب منفذ بيع.